كيف أزيد المعجبين في صفحتي مجانا و باسرع الطرق على أغلب المواقع الإجتماعية

كيف أزيد المعجبين في صفحتي مجانا و باسرع الطرق على أغلب المواقع الإجتماعية

(منقول -بتصرف-)

كثير من أصحاب صفحات الفيسبوك يتساؤلون ” لقد أنشأت صفحة و ووضعت بها الكثير من المنشورات و الإفادات عالية القيمة لكن !”

  • كيف أزيد عدد معجبي صفحتي على الفيسبوك ؟
  • كيف أزيد إعجابات صفحتي باسرع الطرق ؟
  • كيف أزيد المعجبين في صفحتي مجانا ً ؟

أيضا كل شخص لديه حساب على تويتر أو فيسبوك أو غيره يريد أن يكون مشهورا. لكنه دائم التساؤل “ ما هي الطريقة الأكيدة لزيادة عدد المتابعين لي في تويتر ؟ ما هي الطريقة المضمونة لزيادة أعداد متابع حسابي في فيسبوك ؟ أيضا ما هي أقصر الطرق للحصول على المزيد من المتابعين في أنستجرام ؟ “.

نفس الحالة لكل صاحب مدونة أو حتى صاحب قناة على اليوتيوب. و لديه فيديوهات على اليوتيوب و يريد أن يعرف أسرع الطرق للحصول على مشاهدات أكثر لفيديوهاته أو زيادة أعداد المشتركين في قناته باليوتيوب.

و لكل هؤلاء جميعا أقدم لكم الحل الأكيد , أسرع و أضمن الطرق ( المجانية ) للحصول على معجبين و متابعين لشبكاتك الإجتماعية ( و عن تجربة ) هي مواقع تبادل الإعجابات و المتابعة !

 

و من خلال تجربتي و إختباري للكثير من المواقع التابعة أقدم لكم قائمة بأفضل و أسرع المواقع و أبسطها في الإستخدام للحصول على ما تريدون من زيادة أعداد معجبين صفحاتكم بالفيسبوك. أو زيادة أعداد المتابعين في جميع شبكات التواصل الإجتماعي. و قد إقترحت عدد ( مائة ألف ) و ذلك في حالة العمل المتفاني على هذه الشركات أو المواقع لمدة زمنية معينة .

و كل هذه المواقع مجانية الإشتراك لكن يتطلب الأمر العمل عليها لبعض الوقت في سبيل الحصول على نقاط  تحولها في نهاية الأمر إلى ما تريده سواء تحويل النقاط إلى إعجابات أو متابعات أو مشاهدات. الأمر كله إليك .

كما أن هذه المواقع يمكنك شراء النقاط منها بالمال إذا كان يروقك الأمر و وجدت أن الإستثمار في شراء النقاط للحصول على الإعجابات أو المتابعين سوف يخدم عملك أو قضيتك. كل هذه المواقع مضمونة و يعمل عليها مئات الألوف بدون أن يشتكي منها أحد.

و قد يقول شخص ما : ” هذه طريقة غبية جداً لأنها تضيف إعجابات لأشخاص وهمين يريدون نقاطا ً فقط و هم مجردأصنام لا يتفاعلون أبداً على أي منشور تطرحه على صفحتك على الفيس بوك “.

* و نقول : ربما يكون هذا صحيحا ً لكنه يدفع آخرين للإعجاب الصفحة. فالمسألة هنا لها نفس تأثير أحجار الدومينو ! فصفحة عليها مثلا ً عشرة آلاف معجب مع وجود محتوى ممتاز بها يجعل من السهل على الزائرين لها النقر على زر أعجبني للإقتران بهذه الصفحة التي دفعت هذا العدد للإعجاب بها. بالإضافة إلى أن الهدف الأساسي من كل هذا هو إدخال صفحتك بالفيسبوك أو حسابك في الفيسبوك أو تويتر إلى النظام الإقتراحي و الذي يسوق لصفحتك أو لحسابك مجانا ً و ذلك لأصدقاء و متابعين الشخص الذي أعجب بحسابك أو نشر صفحتك لأشخاص لديهم نفس الإهتمامات.

هذا النظام الإقتراحي يعمل عند الوصول إلى عشرة آلاف إعجاب بصفحة الفيسبوك. أو الوصول إلى عشرة آلاف متابع سواء على حساب فيسبوك أو تويتر كما ترى بالصورة .

 

الموقع الأول

للتسجيل في الموقع الذي يجمع أغلب المواقع الإجتماعية التالية : 

facebook, Google, Instagram, Linkedin, Reverbnation, Soundcloud, Tumblr, Twitter, Ask.FM, Vimeo, VK, YouTube, Diigo, Delicious, Pinterest, Reddit, Stumbleupon, 9Gag

أنقر هنا

ما هو هذا الموقع ؟
هذا الموقع سوف يساعدك على نمو شبكاتك الاجتماعية, مواقعك الإلكترونية, أعمالك التجارية ، مقاطع الفيديو و الموسيقى ، مدونات، الروابط الخلفية (Backlinks) ، إرسال أو تشجيع أي شيء تحتاجه من خلال ربط لكم مع أشخاص آخرين يبحثون عن ما ذكر آنفا. كذلك سوف يساعدك هذا الموقع على تحسين تصنيفات محركات البحث مثل Google. و الحصول مجانا على اعجابات الفيسبوك و أتباع التغريد بواسطة منصة تبادل الإعجابات مع المستخدمين الذين سوف يتفاعلون مع منصاتهم على شبكة الإنترنت.

يمكنك استخدام هذا الموقع باعتباره معزز الاستفادة من محركات البحث(SEO) للحصول على حركة الزوار على الإنترنت (internet traffic) .والتواصل مع أناس حقيقيين من خلال أكثر من 70،000 عدد المستخدمين النشطين من جميع أنحاء العالم. و ذلك بواسطة منصات التبادل الإعجابات .

للتسجيل في  الموقع الأول

أنقر هنا

الموقع الثاني

كأغلب المنصات المماثلة فهي تعطيك سبعة على كل عشرة من الإعجابات التي تقدمها في المقابل. أي ما يقارب 15 إعجاب من أعضاء الموقع تصلك لصفحتك الفيسبوك في اليوم مقابل 21 إعجاب تعطيها أنت.

الإحالات : Referrals
العدد من 1 إلى 19 : تأخذ 10% من الإعجابات من المحالين التابعين لك.
العدد من 20 إلى 99 : تأخذ 20% من الإعجابات من المحالين التابعين لك.
العدد من 100 فما فوق : تأخذ 30% من الإعجابات من المحالين التابعين لك.

للتسجيل في الموقع الثاني

 أنقر هنا

الموقع الثالث

كيفية الإحالة

كل عضو لديه رابط الإحالة الخاص به. سيكون كافة المستخدمين الذين يسجلون عن طريق رابط إحالتك محالين تلقائيا خاصين بك، و سوف تكسب من إعجاباتهم.

كم يمكنك أن تربح من الإعجابات؟

تكسب 20 ٪ من أرباح اللمحاللين الخاصين بك . عندما المحال التابع لك يربح 1 إعجاب فإنك بدورك تفوز تلقائيا 0.2 إعجاب. افتراضيا ، صفة العضوية :هي البرونزية، ولكن إذا أصبح المحال التابع لك ذو عضوية فضية أو ذهبية، إذا النسبة المئوية المتأتية منه سترتفع و بالتالي عدد الاعجابات المكتسبة من خلال ذلك سوف تكون أكثر اتساقا.

عندما يكون المحال التابع لك ذو عضوية فضية أو ذهبية؟

نوعية العضوية للمحال التابع لك مهمة لأنها هي التي ستحدد عدد الاعجابات التي ستكتسبها في كل مرة يفوز المحال ب1 إعجاب :

إذا كان المحال ذو عضوية برونزية
فإنك تكسب 0.2 إعجاب لكل 1 إعجاب له

إذا كان المحال ذو عضوية فضية
فإنك تكسب 0.4 إعجاب لكل 1 إعجاب له

إذا كان المحال ذو عضوية ذهبية
فإنك تكسب 0.6 إعجاب لكل 1 إعجاب له

لنحسب عملية حسابية كمثال و نرى كم سنربح من إعجابات عن طريق الإحالات:

لنقول أن عندك 10 محالين من بينهم 2 ذو عضوية فضية, و 1 ذو عضوية ذهبية. تخيل أن كل عضو يعطي 50 إعجاب في الأسبوع. لنحسب عدد الإعجابات التي ستحصل عليها:

إعجابات 7 محالين ذو عضوية برونزية : 7×50=350.

إعجابات 2 محالين ذو عضوية فضية : 2×50=100×2 (ذو عضوية فضية)= 200 إعجاب.

إعجابات 1 محالين ذو عضوية ذهبية : 1×50=50×3 (ذو عضوية ذهبية) = 150 إعجاب.

مجموع الإعجابات : 350+200+150=700 إعجاب.

وأخيرا ، نحصل على مكاسب بنسبة 20٪ .

(700×20)/100=100/14000=140  إعجاب في الأسبوع.

ما مجموعه 140 إعجاب في الأسبوع دون أن تفعل أي شيء!

للتسجيل في الموقع الثالث

 أنقر هنا