1- كيفية الحصول على بطاقة إئتمانية مجانية

1.1 – شرح كيفيه الحصول علي بطاقة بايونيير الإئتمانية مجاناً

بطاقة بايونيير الإئتمانية, هي بطاقة إلكترونية مالية يعتبر الحصول عليها إمتيازا ً لأنها سوف تمنح حاملها العديد من المميزات. لكني أنصح أولاً بأن تقرأ سياسات الشركة المانحة قبل الحصول على البطاقة ليتسنى لك إمتلاك بطاقة إئتمان إلكترونية آمنة و فعالة . عملية الحصول على بطاقة بايونيير الإئتمانية تعتبر سهلة للغاية. و سوف أشرح الطريقة الصحيحة التي تجعلك تقبل بسهولة فيبايونيير. بالإضافة إلى حصولك على مبلغ تحفيزي داخل الحساب يصل إلى 25 دولار فقط إذا قمت بتعبئة البطاقة بمبلغ مائة دولار و هذا أيضا ً سوف نشرحه لاحقا ً.

شروط الحصول على بطاقة بايونيير

  • يجب أن تكون فوق 18 سنة , لكن إن لم تكن في سن 18 يمكنك أن تسجل باسم احد أفراد العائلة ( والدك أو أخيك الأكبر مثلا ً ).
  • صورة البطاقة الوطنية أو جواز سفر أو رخصة قيادة و لابد أن تكون الوثيقة سارية المفعول و غير منتهية المدة , لذلك تحتاج عمل صورة واضحة و كبير بالإسكانر لوجهي بطاقتك الشخصية و ذلك قبل البدء في عملية التسجيل في بايونيير.
  • عدم وجود أي مشاكل سابقة مع هذه الشركة أو أي بنك آخر مصدر لبطاقة إئتمان .

كيفية التسجيل في موقع بايونير

قبل أن تبدأ قم بإعداد ورقة و قلم قبل الإشتراك في موقع بايونيير و سجل فيها معلوماتك الشخصية باللغة الإنجليزية قبل البدء بالتسجيل. ثم تابع معي الشرح  بالكلمات أولا ً  ثم تابع الشرح بالصور :

  • أولا : قم بالدخول إلى موقع بايونيير. ثم إضغط علي زر (  Sign Up     ) كما في الصورة لبدأ عملية التسجيل.(أنقر على الصورة لتكبيرها)

انقر على هذا الرابط للتسجيل الفوري في موقع بايونيير

  • ثانياً : تعبئة البيانات الشخصية نقوم بتعبئة البيانات الشخصية الأولية اللازمة كما هو موضح في الصورة ( إسمك و إسم أبيك , عنوان بريدك الإلكتروني , سنك ).(أنقر على الصورة لتكبيرها)

ملحوظة : قم بملأ البيانات بدقة عالية وباللغة الانجليزية لتجنب حدوث مشكلة لاحقة في عملية تفعيل البطاقة. طبعا ً تحتاج أن تسجل هذه البيانات في ورقة خارجية أو في ملف وورد حتى لا تضيع و يضيع معها حسابك .

 
  • ثالثا ً : تعبئة بيانات الإتصال : إملأ الخانات ببياناتك كاملة وبشكل صحيح و سجل عنوانك بدقة ووضوح لتتسلم بطاقتك بكل سهولة في المنزل.(أنقر على الصورة لتكبيرها)

ملحوظة : المعلومات التي أدخلتها سابقا يجب أن تكون صحيحة وخاصة الإسم والعنوان الذي ستصلك إليه البطاقة.  و الذي يجب أن يكتب بدقة عالية وباللغة الانجليزية لتجنب أي مشاكل في عملية وصول البطاقة إلي منزلك.

  • رابعا ً : تعبئة بيانات الأمان : الآن نقوم بإختيار كلمة السر الخاصة بك والسؤال السري و جوابه وإحفظهما  جيدا و أكتبهما في ورقة خارجية.(أنقر على الصورة لتكبيرها)

اقرأ المزيد عن صناعة كلمات السر في المقال التالي :  كيف تختار كلمات مرور معقدة و تتذكرها بسرعة!

 
  • خامساً : إستكمال بيانات الهوية الوطنية كما هو الحال في الصورة :

» الآن عليك بإكمال بيانات إثبات الهوية وأنصحك بإستعمال بطاقة التعريف الوطنية الخاصة بك لكن يجب أن تكون أرقام ومعلومات البطاقة أو جواز السفر صحيحة لأنك ستحتاج بعد ذلك أن ترسل لهم صورة منها.(أنقر على الصورة لتكبيرها)

» بعد الإنتهاء نضغط على زر (  FINISH ) وننتظر من 2 إلى 5 أيام عمل من أجل مراجعة طلبك , و بعد دراسة طلبك والموافقة عليه بعد ذلك ترسل لك شركة بايونير إيميل على بريدك الإلكتروني الخاص بك تطالبك فيه بإرسال (رفع) صورة من الوثيقة الثبوتية التي أدخلتها سابقا ً و يحتوي هذا الإيميل على رابط التحميل لتحميل نسخة من الهوية الوطنية أو جواز السفر الخاص بك.

ستصلك هذه الرسالة علي بريدك الذي أدخلته في قواعد بياناتهم , إن وصلتك هذه الرسالة فعليك الآن رفع صورة من بطاقتك الوطنية بها إسمك أو لقبك , و طبعا ً يجب أن تكون قد عملت مسح بالإسكانر أو تصوير واضح للهوية أو للجواز السفر , لكي تقوم بتزويدهم بصورة من الأمام والخلف لبطاقتك الوطنية آو أي وثيقة أخرى مقبولة. البريد الإلكتروني محتواة على النحو التالي (أنقر على الصورة لتكبيرها).

» وسيتم توجيهك للمرحلة الثالثة (Step III )  عبرالرابط من خلال كلمة ( Upload link ) , قم بالضغط عليه , بعد الضغط على رابط الرفع ستنفتح صفحة جديدة من أجل رفع صورة من بطاقتكم الوطنية أو أي وثيقة تعريفية أخرى حسب إختياركم طبعا .

» اضغط على اختيار ملف ثم قم برفع صورة الوجه الأمامي للوثيقة الثبوتية سواء كانت للبطاقة الشخصية  National ID  أو رخصة القيادة (  Driver’s License ) وإختر صورة الهوية الوجه الأول ثم الوجه الثاني للهوية لتسريع القبول .

» و بعد رفع الصورة نضغط على زر ( Upload ) , وننتظر من 1 إلى 3 أيام عمل تعتمد على وضوح صورة البطاقة التي أرسلتها .

 
 إذا كانت الوثيقة الثبوتية هي جواز السفر(  Passport  ) فيكتفى بصورة صفحة المعلومات فقط ، ثم قم بالضغط علي  Upload.
وعند تزويدهم بتلك الوثيقة عليك انتظار إنتهاء عملية التحقق من معلوماتك مدة من 1: 3 أيام تعتمد على مدى وضوح و جودة صورة صفحة المعلومات .
 
 » عند الانتهاء من الخطوة السابقة سوف تنتقلون لصفحة تفيد بأن الملف قد تم إرساله و طلبكم بإنتظار المراجعة و ستتم الإجابة عليه في بضعة أيام .  
سوف يتم مراجعة الوثائق الثبوتية التي أرسلتها ومقارنتها مع المعلومات التي زودتهم بها من خلال خطوات التسجيل الثلاثة التي قمت بها ، وسوف يتم إرسال البطاقة بعد إنتهاء عملية التحقق من معلوماتك إلى عنوانك البريدي خلال فترة من 14 يوم إلى 30 يوم .
» بعد ذلك سوف تصلك رسالة تفيد بنجاح عملية رفع الوثائق الثبوتية , بعنوان : “Your Payoneer Prepaiddebit MasterCard card has been approved!”‏والمحتوى يكون كالآتي :
 

الرسالة االسابقة تفيد بأنهم قد أتموا الموافقة على طلبك وشحنوا بطاقتك إلى عنوانك بالإضافة إلى الوقت المقدر لوصولها , وما عليك بعد ذلك إلا الإنتظار لإستلامها في التاريخ المحدد المرسل مع الرسالة .

وهذه هي البطاقة قد وصلت بسلام  إذ قد تصلك في غضون 17-30 يوم.

ملاحظة : لن يتم قبول طلبكم إلا إن كانت جميع المعلومات التي أدخلتموها صحيحة , إضافة إلى أن الاستجابة تتأخر لبعض أيام نظرا للضغط , و قد يتم قبول طلبكم دون الحاجة إلى تزويدهم بصورة لبطاقة التعريف في التو  أحيانا , لكن عند وصولها سيتوجب عليكم تفعيلها . من لم تصله البطاقة عليه مراسلة خدمة عملاء بايونيير المتعددة اللغات , حيث تقدم بايونير دعم فني يجيب على 35 لغة مختلفة من ضمنها العربية , لدى بايونير قنوات تواصل اجتماعي مختلفة باللغة العربية منها منتدى, مدونه, صفحة فيسبوك وأيضا تويتر, تطلعهم على كل ما هو جديد وتقدم دعم سريع للمستخدمين.

 

 

إلى هنا إخواني الأعزاء أصل إلى نهاية المرحلة الأولى ألا و هي الطريقة الصحيحة لطلب البطاقة و يتبقى عمل شرح خاص لتفعيل البطاقة.

2.1 – شرح كيفيه تفعيل بطاقة بايونيير

سنقوم بشرح طريقة تفعيل بطاقة بايونيير ماستر كارد بعد وصولها إليك وهو أمر ضروري حتى تصبح البطاقة صالحة لتعبئتها وشحنهابالأموال و القيام بعمليات  البيع والشراء عبر شبكة الإنترنت مباشرة أو بعد ربطها بحسابك في بنك (  (  Paypal أو الشراء من نقاط البيع POS أو إستلام نقودك ” سائلة ” بيدك من خلال ماكينات الصرافة الآلية (  ATM ) في بلدك .

لكي تفعل بطاقة بايونيير ماستر كارد Payoneer MasterCard بعد وصولها لك لكي تستقبل من خلالها الأموال وأن تشتري بها من الإنترنت تحتاج البطاقة نفسها لإضافة رقم البطاقة نفسها و الموجود على وجهها الأمامي ، كذلك يشتمل الإجراء على إضافةPIN Code أو الرقم السري للبطاقة المكون من 4 أرقام

 خطوات تفعيل بطاقة الماستر كارد بايونيير

* لتفعيل بطاقتك بعد وصولها إليك قم بإتباع الخطوات التالية:

إدخل على موقع بايونيير الرسمي : www.Payoneer.com

ثم إدخل على حسابك من خلال نقر زر ( Account Log in )

قم بالدخول إلى حسابك في موقع بايونيير بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر اللذين قمت بالتسجيل من خلالهما عند تقديم الطلب لأول مرة , و السبب في إستعمال بريدك الالكتروني الذي سجلت به بدلاً عن إسم المستخدم ( ( Username هو تتجنب ظهور رسالة تفيد بأنمعلومات دخولك للحساب خاطئة !  
بالنقر على زر ( Login ) تدخل إلى حسابك بموقع بايونيي Payoneer  و ستلاحظ وجود تنبيه بأن بطاقتك لم تفعل بعد كما في الصورة .
قم بالضغط على هذا التنبيه … إضغط علي أمر تفعيل ( Activate )

بعد الضغط على زر التفعيل ستظهر لك نافذة كما توضح الصورة التالية :

 
إنقر على الخطوة الأخيرة ( Card Activation ) , و ستظهر لك إستمارة بيانات .
إتبع خطوات ملء الخانات بالترتيب حسب الأرقام :

1-  قم بإدخال الأرقام الستة عشر الموجودة على وجه بطاقتك أو رقم بطاقة بايونيير .
2-  قم بإختيار رمز الحماية أو كود PIN جديد خاص بك (مُكون من 4 أرقام) و أدخله, و يجب أن تتذكره و تحتفظ به جيداَ لأنك ستستعمله كرمز سري عند إدخال بطاقتك في شباك الصراف الأوتوماتيكي ATM

3-  أعد إدخال الكود  PIN
* ملحوظة : رمز الحماية مكون من 4 أرقام (وليست حروف) ، وهذه الأرقام هي كلمة السر التي تقوم بها بفتح البطاقة علي ماكينات الصرف الآلي .

4- لابد من الموافقة علي شروط الخدمة و يجب التعليم عليها للموافقة , لذا قم بالموافقة على شروط الخدمة , و في النهاية إضغط على زر (Activate )

هنيئاَ لك فقد قمت بتفعيل بطاقتك الإئتمانية  بنجاح ..

سوف تظهر لك هذه الرسالة تخبرك بنجاح عملية تفعيل البطاقة وسوف تخبرك أيضاً بألا تقوم بإدخالها في أي ماكينة صرف آلي بدون أن تكون معبأة بأموال و إلا إلتهمتها الآلة !!

و للتأكد من ذلك سوف تدخل إلى مركز الرسائل Message Center , سوف تلاحظ ورود رسالة جديدة لك تحتاج أن تقوم بفتحها .

 
 عندما تظهر لك الرسالة الجديدة التي وصلتك، قم بالنقر عليها.  
 الرسالة سوف تخبرك بنجاح تفعيل البطاقة.  
أيضا ً توجه إلى بريدك الإلكتروني و ستجد رسالة تؤكد بأنه تم تفعيل بطاقتك من طرف بايونيير Payoneer  كما في الصورة.  
سوف تكون نافذة حسابك في بايونيير Payoneer كما بالصورة التالية بعد تفعيل بطاقتك بنجاح  

سوف يكون رصيد بطاقة بايونيير بهذا الشكل (0.00 $) خالياً لأنك لم تقم بإضافة أي مبلغ للبطاقة حتى الآن , مبروك عليك تفعيل بطاقة بايونيير ماستر كارد الخاصة بك، والآن يمكنك شحنها بأي طريقة تريد وهو ما سنتطرق إليه بالتفصيل في المواضيع اللاحقة. 

 

إلى هنا إخواني الأعزاء أصل إلى نهاية المرحلة الثانية ألا و هي كيفيه تفعيل بطاقة بايونيير الإئتمانية بعد وصولها لك و إستلامها و يتبقى عمل شرح خاص لكيفية إرسال الأموال من بطاقة بايونيير إلى أخرى.

2- كيفية إرسال الأموال من بطاقة بايونيير إلى أخرى(payoneer card to card transfer)

يوفر موقع أو بنك بايونيير ( payoneer ) خدمات رائعة لزبائنه في استقبال الأموال ومن بين الخدمات المميزة التي يقدمها بنك بايونيير ( payoneer  ) خدمة إرسال المال من بطاقة إلى أخرى بدون رسوم أو تكاليف إضافية حيث يتم  سحب الأموال عن طريق أجهزة الصراف الآلي ATM بجميع أنحاء العالم و في أي وقت من اليوم .

خدمة بايونيير لتحويل الأموال بين البطاقات

خدمة بايونيير لتحويل الأموال بين البطاقات

ما هي خدمة إرسال المال من بطاقة إلى أخرى ( carte to carte ) ؟ , و متى يتم تفعيل ميزة إرسال المال من بطاقة إلى أخرى بحسابي ؟

إرسال الأموال من بطاقة إلى أخرى عبر بايونيير payoneer هي خدمة إضافية و ميزة تمنحها شركة أو بنك بايونيير لكل زبون يملك حساب نشط ، أي إذا كنت تمتلك حساب بايونير نشط في إستقبال الأموال من الشركات الربحية عبر الإنترنت مباشرة مثل (adf.ly-odesc – Clickbank ) أو عن طريق خدمة الدفع الأمريكية مثل استقبال الأموال من بنك الباي بال الإلكتروني , أو حتى تكون قد إستلمت بعض الأموال من تحويلات بعض العملاء أو أرباب الأعمال على حساب بطاقتك سيتم تفعيل هذه الميزة بحسابك بشكل آلي , أما إذا كان لديك حساب نشط ولم يتم تفعيل الخدمة بعد ! اتصل بالطاقم الفني وسيتم تفعيلها.

ما فائدة هذه الخدمة ؟

هذه الخدمة الخاصة ببطاقة بايونيير رائعة و بخاصة للطلبة المغتربين أو للأشخاص المسافرين لأماكن بعيدة ( كمستقبلين للأموال ) أو للعاملين بالخارج ( كمرسلين للأموال ) .

1- فبالنسبة للطرف الأول تكون هذه البطاقة أداة إنقاذ لهم في الظروف الصعبة , فإذا كنت طالبا ً مغتربا ً أو مسافرا ً لبلد آخر و إحتجت بعض الأموال (  و خاصة في أحد الظروف الطارئة ) فيمكنك أن تتصل بوالدك أو أحد أقاربك أو أصدقائك المخلصين و تطلب منه أن يرسل لك بعض المال من بطاقته الإئتمانية ( سواء أكانت بطاقة إئتمانية يصدرها أحد البنوك أو بطاقة باييونير معبأة بالمال ) إلى بطاقة بايونيير الخاصة بك مباشرة , و عندما تصلك الأموال ( في غضون ساعتين ) يمكنك صرفها من أي ماكينة صرف آلي في أي وقت من اليوم .

لن يتكبد والدك أو صاحب البطاقة المرسلة للأموال أي صعوبة أو مشاق و خاصة وقوفه في طابور الإنتظار فترة طويلة محطمة للأعصاب , و مواجهة مشاكل فنية مع موظفي البنوك أو البريد أثناء خدمة إرسال الحوالات البنكية أو البريدية هذا بالإضافة إلى رسوم التحويل البنكي أو البريدي و التي تكون باهظة في أغلب الأحيان , ففي حالتنا هذه يمكنه إرسال الأموال من أي جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت لأي مكان في العالم أو حتى داخل القطر نفسه , و حتى إذا ذهب للبنك لكي يرسل الأموال من حسابه البنكي إلى بطاقتك فسوف تكون التعقيدات الفنية بسيطة .

2- أيضا ً تعتبر البطاقة مناسبة تماما ً للعاملين بالخارج و الذين يريدون إرسال الأموال لذويهم مباشرة و بدون أي مشاق أو صعوبات لكي تساعدهم الأموال على مواجهة ظروف الإعاشة , فيمكنهم إستخراج بطاقة بايونيير مثلا ً للإبن الأكبر ( سنه أكبر من 18 عام ) بالطريقة التي أشرنا إليها سابقا ً و شرح طريقة تفعيل البطاقة بعد وصولها للإبن و عندما تصبح جاهزة يقوم الأب بتحويل الأموال إلى بطاقة إبنه مباشرة ( مائة دولار في أول إرسال ) و لا يعاني الإبن أي مشاكل في صرف الأموال .

فيالها من خدمة رائعة تمكنك من إرسال المال من بطاقتك إلى بطاقة أحد أقاربك أو معارفك في غضون ساعتين كحد أقصى وبدون رسوم كبيرة.

شرح طريقة إرسال المال من بطاقة إلى أخرى

* في البداية .. ما الذي يجب معرفته قبل إرسال المال ؟؟

1-  أدنى مبلغ يمكنك إرساله هو 20 دولار أمريكي , أقصى مبلغ يمكنك إرساله هو 1000 دولار أمريكي .
2- عدد مرات إرسال الأموال من بطاقة إلى أخرى حوالي 10 مرات في الشهر .
3- مدة وصول المبلغ حوالي ساعتين كأقصى حد (عادة ما يصل بعد لحظات فقط ) .
4-  يجب أن تكون خاصية إرسال المال من بطاقة إلى أخرى ( carte to carte ) مفعلة بكلتا البطاقتين (المرسل والمستقبل ) .
5- حسب تجربتي لا يتم احتساب أية رسوم !

1- الخطوة الأولى أول شيء تفعله قبل إرسال الأموال .. إذهب إلى حسابك في موقع بايونيير ثم غير اللغة إلى اللغة العربية لتسهيل الأمور عليك حتى لا تقع في أي أخطاء , و يتم ذلك من خلال الواجهة الرئيسية لصفحة موقع باييونير بالشكل الآتي.

ثم إدخل على حسابك من خلال النقر على ( Sign Up )

2- الخطوة الثانية قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في بايونييرpayoneer  باستخدام معلومات الدخول ( البريد الإلكتروني + كلمة المرور ) .
3- الخطوة الثالثة بعد نقر زر ( الدخول ) و تسجيل الدخول إلى الصفحة الرئيسية – انتقل إلى تبويب ( إرسال الأموال ) – ثم إضغط على أمر ( إرسال إلى بطاقة أخرى ) .  
* ستظهر لك نافذة تطلب منك إدخال بعض المعلومات الخاصة بالمستقبل للأموال وهي :

–  رقم البطاقة الإئتمانية للشخص المرسل إليه الأموال .

– إدخال عنوان البريد الإلكتروني للشخص الذي تود إرسال المبلغ المالي إليه, و يفضل أن يكون هو عنوان البريد الإلكتروني الذي إعتمد عليه في إصدار البطاقة الإئتمانية .

– المبلغ الذي تود إرساله (لا يجب أن يكون أقل من 20 دولار ولا أكثر من 1000 دولار في الدفعة الواحدة) .

– سبب إرسال المبلغ (الأمر بسيط اكتب عبارة بالإنجليزية مثال : إرسال مستحقات التصميم ، دفع مستحقات الزبائن , معونة …الخ طبعا بعد ترجمتها إلى الإنجليزية).

– ثم اضغط زر ( إستمرار ) ، كما هو موضح بالصورة التالية.

4- الخطوة الرابعة

– بعدها ستظهر لك نافذة أخرى، تطلب منك إدخال الرقم الخاص ببطاقتك المكون من ( 16 ) رقم .

– أكتب تاريخ ميلادك

– كلمة المرور الخاص بحسابك على بايونيير  payoneer

– الثلاث أرقام السرية الموجودة على ظهر البطاقة الخاصة بك .

– و بعدها إضغط على كلمة أو زر  – تقديم – كما هو موضح بالصورة التالية.

5- الخطوة الخامسة : التأكد من نجاح عملية التحويل المالي :

بعد إكمال كل هذه الخطوات ستظهر لك رسالة تخبرك بنجاح عملية تحويل المبلغ المالي من بطاقتك إلى البطاقة الأخرى المستقبلة .

 
– و ستصلك أيضا رسالة عبر بريدك الإلكتروني، تخبرك بتحويل مبلغ مالي من بطاقتك إلى بطاقة شخص أخر , كما هو موضح بالصورة.  

المبلغ المالي سيصل مباشرة إلى الشخص المستقبل خلال لحظات فقط ، ساعتين كأقصى مدة , و يمكنه صرف المبلغ مباشرة من أي ماكينة صرف آلية ( ATM) .

كيف أسحب أموالي من خلال الصراف الآلي ؟

بعد شحن البطاقة يمكنك إستعمالها للتسوق عبر الانترنت أو الشراء من المتاجر في بلدك أو سحب أموالك نقدا من كل صراف آلي يتعامل مع ماستر كارد حول العالم.

فبسهولة يمكنك سحب المال من أي ماكينة صرف آلي ( ATM ) و كل ما سوف تحتاجه هو البطاقة ذاتها بالإضافة إلى رقم التحقق ( PIN CODE ) , لكن يجب أن يحمل الصراف الآلي علامة ( Master Card) عليه لتعرف أن يدعم بطاقة ماستر كارد .

عندما يكون في البطاقة مبلغ بالدولار , و عندما أريد أن أسحبه عن طريق ماكينة الصرف الآلي  ATM هل سوف يخرج بالدولار أيضا ً أم  بالعملة المحلية , ( الجنيه ) في الحالة المصرية ؟

يتم استلام الأموال بالعملة المحلية من ماكينة الصراف الآلي حيث يتم تحويلها من الدولار للجنيه حسب سعر الصرف الرسمي  ..و المشكلة التي سوف تواجهها هو انك لن تستطيع معرفة رصيدك في الصراف الآلي بل يجب أن تعرفه مسبقا من حسابك في موقع بايونيير , و عند الصراف الآلي تكتب المبلغ الذي تريد سحبه بالعملة المحلية فقط.

كيف يمكنني شحن بطاقة بايونير الخاصة بي برصيد بشكل مباشر ؟

يمكن شحن بطاقة بايونير بواسطة استلام أموال إلى البطاقة بالطرق التالية:

1- عبر تحويل من حساب في بايونير إلى حسابك الشخصي .

2- استلام أموال من شركات أمريكية (, أمازون وشركات عديدة أخرى مثل اوديسك, سكريل والمزيد) بواسطة خدمة الدفع الأمريكية (USPS )

3-  استلام أموال من احد شركاء بايونيير (مثل شركات ربحيه وبنوك إلكترونية مثل باي بال) التي تستعمل خدمات بايونيير لدفع الأموال والأرباح.

4-  عبر تحويل من كارت فيزا أو ماستر كارد فقط ( بعد الشحن بأي من الطرق السابقة ) إلى حسابك الشخصي في بايونيير .