شرح موقع رقم 1 لترويج و تبادل الإعلانات وكيفية الربح منه

تروج هاته الشركة الإعلانات لأعضاءها . فقد قامت بترويج مليارات المشاهدات للإعلانات و زيارات مواقع الويب لأعضائها منذ عام 2003. فهي واحدة من أبرز برامج التسويق عبر الانترنت, مجانية وسهلة الاستخدام مع أكثر من 1,180,243 عضو. رقم هائل و لايشك أحد في مصداقيتها, وهي الشركة رقم 1 في مجال الترافيك traffic exchange .وهي تعمل دون توقف 24 ساعة في اليوم و 7 ايام في الاسبوع يعني انت و قوتك على الضغط .

عملها يتمثل في مجال تبادل الاعلانات اي انك تقوم بتصفح اعلانات مشتركيها و هي تقوم بتصفح مواقعك و اعلاناتك للاخرين ايضا . اذن امكانية الحصول على ريفيرل لشركاتك او اشهار موقعك و الحصول على ضغطات خاصة على google adsense أو الحصول على المال من خلال عرض مواقع تدعم من أجل الظهور paid to promote.

 كيف يعمل

لكل موقع تزوره، سوف تتلقى في المقابل أحد الزوار إلى رابطك أو لموقعك . ليس هناك حد للزيارات المجانية التي يمكنك الحصول عليها يوميا : 10، 100، أو حتى 1000
إذا ليس لديك أي وقت من الأوقات لعرض المواقع، يمكنك شراء الزيارات مباشرة بعد الاشتراك!
لديك خيارين :
 (Surf 1:1)كل موقع تقوم بزيارته سوف تتلقى زائر واحد إلى موقعك، المدة 20 ثانية تختاره إذا كنت تريد عدد زيارات أكبر.
(Surf 2:1 تزور موقعين وتتلقى زائر واحد إلى موقعك، المدة 15 ثانية تختاره إذا كنت تريد كسب المال بطريقة أسرع.
.

كيف يمكنك الاستفادة

بالإضافة إلى الخدمات والأدوات الترويجية المجانية سوف تتلقى أيضا :

  • 0.30 $ ل 1000 مشاهدة صفحات.أي حوالي 0.0003 دولار لكل موقع وهذا جيد لأنك كذلك تقوم بالاشهار المجاني لموقعك وروابط .Referrals التابعة لك
  • 0.10 $ لكل شخص تحيله (الإحالات), أي 0.10 $ للريفيرل عند تصفحه 100 موقع و توجد 5 مستويات للريفيرل و 6 مستويات ل premium و الحصول على credit من الريفيرل و ليس المال.
  •  40٪ من عمليات الشراء بواسطة احالاتك المستوى الأول.
  • الحصول على bonus خلال التصفح توجد بعد 25 موقع و احيانا بعد 50 و احيانا 250 موقع و هكذا. و يوجد بداخل bonus بانرات مجانية اضافية او جمل كتابية او اموال بين 0.03 سنت حتى 30 سنت او كريديت او عضوية premium لمدة يوم واحد أو تذاكر رابحة توزع على 3 من المشتركين و فيها 1 $ او 500 credits مجانية عند انتهاء اليوم .
  • الحصول على bonus credits عند دخولك من 10 متصفيحن الأوائل عند نهاية اليوم .
  • امكانية نشر 10 من مواقعك للعضوية المجانية و عدد لا محدود من مواقعك للعضوية premium.
  • هناك مميزات أكبر لعضوية premium أنا لا انصح بها أبدا حتى لا تكون من القمار و الربا.
  • حد أدنى للدفع 3 دولار على paypal أو alertpay و الدفع يكون خلال 5 الى 7 أيام.

سهولة الاتصال بالشبكة

الاتصال والتواصل مع الأعضاء الآخرين، وتلقي استعراض اختياري مجاني للإعلانات الخاصة بك.
تتلقى 10٪ من الزيارات التي حصلت من الإحالات المباشرة الخاصة بك، و 5٪ من الزيارات التي يحصل عليها الناس التي وردت من الإحالات الخاصة بك. بمعنى دعوة الآخرين للتسجيل عن طريقك وتحصل على عدد زيارات 10 بالمئة منهم (برنامج affiliate). إذن هو أيضا يستخدم نظام Referrals. وهلم جرا من خلال خمس فئات 

أي إمكانية الربح من الريفيرل حتى 5 مستويات. مثلا شخص ما سجل تحتك وهو أيضا إستدعى شخصا أخر ليسجل تحته، سوف تربح منه أيضا، مستويات الربح من الريفيرل كالآتي :المستوى الأول : 10المستوى الثاني : 5المستوى الثالث : 3المستوى الرابع : 2المستوى الخامس : 1%.

أدوات التسويق

سهلة الاستخدام و قوية و فعالة كأدوات لإنشاء صفحات صغيرة و يتم تضمين منصة تدوير مواقع الويب.
و من بين العديد من الميزات الأخرى : إحصاءات مفصلة، 1000+ من الصور للاستخدام، تصفية نطاق و الاستهداف الجغرافي، و غيرها.